الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*بمشاركة 15 شركة.. شعبة الحاسبات تعقد حملات للتوعية التكنولوجية بسوهاج منتصف فبراير الجارى

المصدر: جريدة اليوم السابع 7/2/2016

كتبت هبة السيد

 أكد المهندس خليل حسن خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية، أن الشعبة ستعقد الدورة التاسعة من حملات التوعية التكنولوجية فى محافظة سوهاج، من 14 إلى 17 فبراير الجارى، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجية المعلومات.

وقال خليل، "إن أحد أولويات استراتيجية الشعبة خلال العام الحالى تتمثل فى التركيز على الشركات التكنولوجية فى صعيد مصر، ومن هنا تأتى أهمية معرض الحاسبات الآلية والندوة المصاحبة، والذى تنظمه الشعبة بمشاركة 15 شركة من شركات الصعيد. وأشار، فى تصريحات له، إلى أن الشعبة تهدف إلى التعريف باستراتيجيات وزارة الاتصالات وإيتيدا لرفع كفاءة وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات، واستعراض آخر المستجدات فى مجال التكنولوجيا الحديثة والناشئة، ومناقشة كيفية رفع كفاءة الشركات العاملة فى هذا المجال. وأضاف: "أن ما تقوم به الشعبة من أنشطة فى هذا المجال تستهدف رفع مؤشرات التنافسية المصرية، وخاصة أن تكنولوجيا المعلومات أصبحت محورًا هامًا ومؤثرًا بها". وأوضح خليل:

"تتلخص رسالة الشعبة العامة فى تطوير برامج تنموية لتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات الوطنية، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، و"إيتيدا" فى مجالات تنمية الطلب المحلى والتصدير، والتدريب، وزيادة القدرة التنافسية للشركات الأعضاء، وتنشيط الابتكار.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع